رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مسؤول بنادي المجد: سجدنا فرحا بالهدف القاتل.. والجميع وقف و«السلحدار» رحل

06:16 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
مسؤول بنادي المجد: سجدنا فرحا بالهدف القاتل.. والجميع وقف و«السلحدار» رحل

أثناء نقل السلحدار للمستشفى

كشف عبد المولى مهنى رئيس جهاز الكرة بنادي المجد السكندري، تفاصيل رحيل أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق المجد خلال مباراة الزرقا بالدرجة الثانية، بعد تسجيل فريقه هدفا في اللحظات القاتلة من عمر المباراة.

وقال «المولى» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الحكم منح الفريقين 4 دقائق وقت بدل من الضائع والجماهير كانت تطالب الكابتن أدهم السلحدار بالتغيير من أجل الفوز قبل اللجوء للوقت الضائع».

وفاة «السلحدار» بسكتة قلبية

وتابع: «ومن ثم جاء الهدف الحاسم للفريق خاصة وأن النتيجة كانت 0-0، الهدف جاء ومن ثم سجدنا جميعا الجميع وقف والسلحدار ظل كما هو ذهبنا إليه من أجل أن يستيقظ ويذهب معنا لمقاعد البدلاء تفاجأنا بعدم الرد علينا لتأتي سيارة الإسعاف وتنقله إلى المستشفى لتؤكد وفاته بسكتة قلبية».

دفن الجثمان بمدافن الأسرة بالقاهرة

وأوضح: «في الوقت الحالي يتم الإنهاء من الإجراءات الخاصة بالمستشفى ومن ثم سيتم الذهاب به للقاهرة من أجل دفنه بمقابر الأسرة هناك والعزاء سيكون في القاهرة أيضًا خاصة وأنه يقيم في القاهرة وليس الإسماعيلية».

 

وفاة أدهم السلحدار

ورحل عن عالمنا اليوم، أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلي السابق، والمدير الفني السابق للفريق في أكثر من مناسبة، وذلك أثناء مباراة المجد السكندري، والذي يتولى تدريبه في الفترة الحالية مع الزرقا، وذلك خلال مباريات المجموعة الثالثة لأندية بحري والإسكندرية بدوري الدرجة الثانية المصري.

ونعى جمهور الكرة المصرية، أدهم السلحدار، وذلك بعد وفاته، حيث قدموا له التعازي عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، هذا بجانب نجوم الكرة الذي مثل وفاة السلحدار صدمة لهم، خاصة مع الموت المفاجئ لنجم الدراويش السابق، والذي زاملهم في الملعب وعرف بأخلاقياته العالية سواء كان في الملعب أو خارجة.