رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة «لبيب» تكشف تفاصيل فترة توليها إدارة نادي الزمالك.. «تشويه حقائق»

02:06 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
لجنة «لبيب» تكشف تفاصيل فترة توليها إدارة نادي الزمالك.. «تشويه حقائق»

حسين لبيب

أصدرت اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك، بيانا رسميا، خلال الساعات القليلة الماضية، لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء، والرد على تساؤلات عديدة وجهت إليها بعد الرحيل عن القلعة البيضاء.

كثير من المغالطات والتشويه للحقائق

وجاء نص البيان كالتالي: «تؤكد اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أنها وبعد أن أدت المهمة التي تشرفت بتكليفها بها، وسلمت الأمور للجهة الإدارية، تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسؤولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية، بإدارة شؤون النادي حاليا».

وتابع البيان: «تؤكد اللجنة أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق، ومن ذلك ما ورد بها على خلاف الحقيقة من ادعاء قيام اللجنة بفصل ووقف وتعيين أعداد كبيرة من موظفي النادي، والادعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي، والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفة للقانون».

حسين لبيب

وأضاف بيان اللجنة: «كذلك نشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية عن منع صرف معاشات قدامى الرياضيين، ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلى المحافظة على أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات، فضلا عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشارة على غير الحقيقة إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة، في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه، وإسكات كل صوت يختلف معه أو يعارض تجاوزاته».

كواليس جلسة وزير الرياضة مع مرتضى منصور

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد عقد اجتماعا هاما مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس الاثنين، في حضور المستشار «طارق أبو زيد، رئيس محكمة الاستئناف، ومحمد دياب، نائب رئيس مجلس الدولة، ومحمد سعيد مازن، رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير»، وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة النادي بالكامل.

وزير الشباب والرياضة

وشهد الاجتماع استعراض جميع المشكلات التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية، وسبل حلها، وخطوات دعم النادي.

كما تطرق الاجتماع لموعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، وتقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي جلسه يوم الأربعاء المقبل، لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات، ويعلن في الصحف.

ووصف المستشار مرتضى منصور، الاجتماع بالمثمر، وأن وجهات النظر متفقة، وكل ما أشيع عن تعيين لجنة جديدة ما هي إلا شائعات كاذبة، مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باق حتى الإعلان عن نتيجة الانتخابات، وفقا للقانون واللائحة.