رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يشيد بمعسكر دبي بعد الفوز على فريق الإمارات

01:06 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
إيهاب جلال يشيد بمعسكر دبي بعد الفوز على فريق الإمارات

إيهاب جلال وممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز

وجه إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز الشكر والتقدير لنادي الإمارات ومجلس إدارته على حفاوة الاستقبال والترحاب للفريق في رأس الخيمة، مشيرا إلى أنه ليس بغريب على أهل الإمارات الاستقبال الرائع وحسن الضيافة، متمنيا التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة، وذلك على هامش تواجد الفريق في معسكرًا مغلقًا استعدادا للفترة المقبلة.

المدير الفني لبيراميدز: معسكر دبي سيكون له أثر كبير في تحضيرات اللاعبين

وأعرب المدير الفني لفريق بيراميدز في تصريحات صحفية، عن سعادته بالتجربة الودية التي خاضها أمام نظيره نادي الإمارات الإماراتي والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، أمس الأربعاء، موضحا أن النتيجة ليست مهمة بقدر الأداء وتجربة جميع اللاعبين في اللقاءات.

فريق بيراميدز

وأكد أن أهم شيء في المباراة الودية أمام الإمارات الإماراتي، هي مشاركة وعودة عدد كبير من العناصر التي غابت بسبب الإصابات مؤخرا وتجهيز جميع اللاعبين لعودة الدوري، موضحا أن بيراميدز خاض مباراتين وديتين قويتين في معسكر الإمارات بمثابة خير تجهيز للمرحلة المقبلة المهمة.

وأضاف إيهاب جلال أن معسكر دبي سيكون له أثر كبير في تحضيرات اللاعبين وتجهيزهم وظهورهم بمستوى طيب ومواصلة الانتصارات في الدوري، ووصول الفريق لأعلى مرحلة من التجانس.   

بيراميدز يفوز على الإمارات الإماراتي بثلاثية

وكان فريق بيراميدز فاز على نظيره نادي الإمارات الإماراتي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، أمس الأربعاء، في ختام التجارب الودية لبيراميدز في معسكره بمدينة دبي، سجل ثلاثية بيراميدز رمضان صبحي من ركلة جزاء وإيريك تراوري وإبراهيم عادل.

فريق بيراميدز في معسكره بدبي

وخاض بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: إيريك تراوري - هشام محمد - إبراهيم عادل - محمود صابر - رمضان صبحي.

خط الهجوم: ناصر منسي.

وفي الشوط الثاني، شارك أحمد دعدور ودودو الجباس وإسلام عيسى وحسين السيد وعمر جابر وأحمد توفيق وأسامة جلال.

ويختتم بيراميدز معسكره في الإمارات يوم الجمعة ويعود للقاهرة؛ لبدء برنامج الإعداد النهائي لمباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي في الدوري.