رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي غدا لـ كيروش وحجازي قبل مواجهة قطر بكأس العرب

08:06 م | الخميس 16 ديسمبر 2021
مؤتمر صحفي غدا لـ كيروش وحجازي قبل مواجهة قطر بكأس العرب

كارلوس كيروش وأحمد حجازي

يؤدي المنتخب الوطني تدريبه غدا في الثانية عشر ظهرا بتوقيت الدوحة استعدادا للقاء قطر في الواحدة ظهر السبت المقبل «الثانية عشر في القاهرة» على المركز الثالث لبطولة كأس العرب.

يسبق التدريب في الحادية عشر صباحا المؤتمر الصحفي لكارلوس كيروش المدير الفني وبصحبته أحمد حجازي لاعب منتخب مصر للحديث عن استعدادات الفريق للقاء السبت المقبل، فيما يعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة في الثانية ظهر غد.

كيروش يدعم لاعبي منتخب مصر نفسياً بعد الهزيمة من تونس

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني جلسات مطولة مع اللاعبين، من أجل تقديم الدعم النفسي لهم بعد الخسارة الدرامية أمام المنتخب التونسي في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب.

                    كيروش مدرب منتخب مصر

وتأتي جلسات كيروش مع اللاعبين، من أجل مطالبتهم بإغلاق ملف الخسارة من تونس والتركيز في مواجهة قطر، وشهدت الجلسات أيضا قيام المدير الفني بمواساة اللاعبين والتخفيف من أحزانهم، ومع تقديم اللاعبين رسائل الاعتذار التي تقبلها المدير الفني.

مدرب منتخب مصر لـ اللاعبين: الاعتذار الحقيقي بالحصول على ميدالية

وأوضح كيروش أن اللاعبين قدموا ما عليهم وما زالوا يملكون فرصة المنافسة على ميدالية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام المنتخب القطري، محذرا من صعوبة المباراة خاصة وأنها تقام أمام أصحاب الأرض ومنظم البطولة.

وقال كيروش للاعبين، إن رسائل الاعتذار الحقيقية يجب أن يقدموها في المباراة المقبلة لمصالحة الجماهير وإنهاء البطولة بشكل مشرف وحصد ميدالية، للتأكيد على أن منتخب مصر لا يسقط مرتين.

ويسعى منتخب مصر لإنهاء مشواره ببطولة كأس العرب بحصد المركز الثالث والتتويج بميدالية برونزية والحصول على مليوني دولار.