رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم دولي سابق لـ«الوطن»: قرار محمود البنا صحيح وطرد «حمودي» كان بعد خروجه

06:59 م | الإثنين 20 ديسمبر 2021
حكم دولي سابق لـ«الوطن»: قرار محمود البنا صحيح وطرد «حمودي» كان بعد خروجه

أحمد حوودي لاعب المصري

علق توفيق السيد، الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام بمنطقة القاهرة، على واقعة طرد أحمد حمودي لاعب المصري البورسعيدي، الذي أثارت جدلا كبيرا عقب انتهاء المباراة، وخاصة بعد طلب نادي فاركو بإعادة اللقاء.

«السيد»: قرار محمود البنا صحيح

وقال «السيد» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن قرار الحكم محمود البنا صحيح، لأن حالة الطرد تمت بعد خروج اللاعب من المباراة ونزول اللاعب البديل.

وأضاف، أن حالة الطرد كانت بعد خروج أحمد حمودي من مباراة فاركو والمصري، ولذلك قرار حكم المباراة صحيح.

فاركو يطالب بإعادة مباراة المصري

وطلب فاركو في بيان رسمي، بإعادة المباراة ببيان رسمي، بعد أن قدم احتجاجا على القرار التحكيمي المخالف للائحة في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الاثنين.

وجاء قرار نادي فاركو عقب طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي المصري البورسعيدي بعد تأخره في تغييره وهو مازال في الملعب ولم يغادر ملعب اللقاء ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتى نهاية اللقاء وهو الأمر المخالف للائحة.

فاركو يطالب عصام عبدالفتاح بالتحقيق مع محمود البنا

تقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار بطلب لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة للتحقيق في خطأ محمود البنا الحكم الدولي الذي أدار مباراة الفريق البرتقالي مع المصري البورسعيدي، حيث يطالب فاركو بإعادة اللقاء الذي انتهى بفوز المصري بهدف دون مقابل في الجولة السابعة للدوري، وذلك بسبب خطأ الحكم محمود البنا في تطبيق القانون.

فاز فريق المصري البورسعيدي على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.