رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو: «مش هنكون كوبري للأهلي لضم محمد صبحي»

04:58 ص | الأحد 26 ديسمبر 2021
فاركو: «مش هنكون كوبري للأهلي لضم محمد صبحي»

محمد صبحي

رد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري، على ما يتردد بأن النادي سيكون «كوبري» للنادي الأهلي من أجل ضم محمد صبحي حارس الفريق، والذي ضمه فاركو من نادي الزمالك على سبيل الإعارة مع تواجد بند الشراء في عقد اللاعب.

وقال «حنفي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة»، رفقة الإعلامي إبراهيم فايق: «محمد صبحي موجود في فاركو إعارة بـ5 ملايين جنيه، وبند شراء اللاعب بـ20 مليونا، وتفعيل البند من عدمه أمر يخص مجلس الإدارة، وأنا جلست مع الحارس وتحدثت معه في بعض الأمور، وهو مركز جدا، وهو مستقبل حراسة المرمى في مصر، ومش هنفرط فيه بسهولة».

وتابع: «لكن الكلام اللي سامعينه أننا نفعل عقد الشراء، والأهلي سيحصل على اللاعب نهائيا، وهذا الكلام مش هيحصل، لو تم التفعيل سيستمر الحارس مع فاركو، وهو عنده طموحات بالاحتراف خارج مصر، وإحنا نادي محترم ومجلس إدارة محترم، وعلاقتنا جيدة بالجميع، وبالأهلي والزمالك، ومش هنسمح نكون كوبري لانتقال محمد صبحي للنادي الأهلي».

يذكر أنه حينما أعلنت إدارة فاركو تفعيل بند شراء حارس الفريق محمد صبحي، المعار من نادي الزمالك، الجميع ربط ما حدث بأن الأهلي استغل هذا الأمر وتواصل مع نادي فاركو من أجل التعاقد مع الحارس الشاب عقب الانتهاء من إجراءات ضمه من القلعة البيضاء، وهو ما نفته إدارة فاركو.