رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة صدقي يكشف حقيقة المفاوضات لتدريب غزل المحلة

01:26 ص | الخميس 30 ديسمبر 2021
حمادة صدقي يكشف حقيقة المفاوضات لتدريب غزل المحلة

حمادة صدقي

كشف حمادة صدقي، المدير الفني السابق لنادي سموحة، حقيقة مفاوضاته مع نادي غزل المحلة، لتولي تدريب الفريق، عقب رحيل محمد عودة من القيادة الفنية لزعيم الفلاحين. 

وقال «صدقي» في تصريحات فضائية، عبر قناة «الشمس»، خلال برنامج البلدوزر: «لا أستطيع الحديث عن فريق غزل المحلة، ولا يوجد أي مفاوضات رسمية حتى الآن».

حمادة صدقي يكشف حقيقة مفاوضاته مع لتدريب غزل المحلة

وأضاف المدير الفني السابق لسموحة: «لكن بكل تأكيد هناك عناصر مميزة داخل الفريق، وغزل المحلة نادٍ كبير وبه عناصر مميزة».

                              حمادة صدقي 

وأكد حمادة صدقي: «نحن في عصر احتراف، وطالما جميع الاطراف ارتضت بالأمر فلا يوجد مشكلات، كان هناك لائحة تمنع تنقل المدربين بين الأندية، لكنها لم تطبق إلا علي للأسف».

وخاض حمادة صدقي اَخر تجربة له في الدوري المصري الممتاز، مع فريق سموحة، الموسم الماضي، لكن رحل بسبب سوء النتائج.

محمد عودة يرحل عن تدريب غزل المحلة 

ورحل محمد عودة عن تدريب فريق غزل المحلة، أمس الأربعاء، وعاد إلى تدريب المقاولون العرب من جديد، بعد رحيل عماد النحاس، المدير الفني السابق لذئاب الجبل.  

وعن قائمة منتخب مصر، قال «صدقي»: «أرى أن اختيارات كيروش موفقة للغاية؛ إذ أنه اختار ما يخدم خطته وطريقة لعبه، خاصة أنه يفضل اللعب بطريقة 4 ـ 3 ـ 3، وهي التي جعلت للمنتخب شكل وهوية معه».

وتابع: «محمد عبد المنعم مدافع شاب ولاعب أكثر من رائع وطريقة لعبه قريبة من طريقة لعبي، وأراه مميزا، وإضافة كبيرة لمنتخب مصر في القادم».

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن «منتخب مصر قادر على الوصول إلى أبعد مستوى في بطولة أمم أفريقيا، في ظل وجود عناصر مميزة مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه».