رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم ملف أشرف بن شرقي

04:01 م | الأربعاء 05 يناير 2022
أخبار نادي الزمالك.. جلسة أخيرة لحسم ملف أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي نجم الزمالك

يقدم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على أخبار نادي الزمالك؛ إذ يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، جلسة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض، خلال الساعات المقبلة، لحسم ملف تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس إدارة الزمالك فتح ملف المفاوضات مع أشرف بن شرقي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يشترط الجناح الدولي المغربي وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضا جيدا له، على الصعيدين الفني والمادي خارج مصر.

أخبار نادي الزمالك.. بن شرقي يخطر زملائه بالرحيل إلى الخليج

وأخطر أشرف بن شرقي بعض زملائه المقربين خلال الأيام الماضية، بحسم موقفه بالرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مؤخرا، مفضلا الرحيل لأحد الأندية الخليجية التي توصل لاتفاق معها مؤخرا، دون توقيع أي عقود، حسب ما أكده للمقربين منه.

                              أشرف بن شرقي

ويسعى أمير مرتضى منصور لحسم موقف أشرف بن شرقي بشكل نهائي، سواء بالاتفاق بشكل نهائي على تجديد عقده مع الفريق، أو بإعلان موقفه بالرحيل نهاية الموسم، على أن يعلن المجلس الأبيض ما جرى التوصل له مع اللاعب، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

خليلوزيتش يستبعد بن شرقي من قائمة المغرب في أمم أفريقيا

وتألق بن شرقي خلال المباريات الماضية رفقة الفريق الأبيض؛ إذ سجل ثنائية في شباك غزل المحلة، قاد بها الزمالك للفوز برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في الدوري، بالإضافة لاثنين آخرين في دوري أبطال أفريقيا، بشباك فريق توسكر الكيني.

وبدأ النجم المغربي في استعادة مستواه المميز، الذي ساهم في تتويج القلعة البيضاء بلقب الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، بعدما سجل 15 هدفا في مسابقة الدوري العام، وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

                أشرف بن شرقي بقميص المنتخب المغربي

وشارك «بن شرقي» مع منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العرب، التي أقيمت بالدوحة، وشهدت توديع أسود الأطلس للمسابقة من ربع النهائي على يد الجزائر بركلات الترجيح، قبل أن يستبعده المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق في التاسع من يناير الجاري.