رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: رفضت المنتخب الأولمبي لضعف المقابل المادي.. «فلوس الإعلام أكتر»

05:19 ص | الجمعة 14 يناير 2022
ميدو: رفضت المنتخب الأولمبي لضعف المقابل المادي.. «فلوس الإعلام أكتر»

أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنني سأعود لمجال التدريب مرة أخرى، لأني أعشقه للغاية، وأنصح زملائي المعتزلين بالعمل كمدربين، كاشفا عن رفضه تدريب منتخب مصر الأولمبي نتيجة ضعف المقابل المادي المعروض، إذ عرض عليه مسؤولي اتحاد الكرة قبل الكابتن شوقي غريب في ولايته الأولى، تولي المسؤوليه مقابل 180 ألف جنيه.

وأضاف ميدو، خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورت»، أن كمال درويش رئيس الزمالك، وأيمن يونس تواصلا معي لتدريب الفريق الأول، بعد أشهر قليلة من اعتزالي، ووافقت على الفور.

وتابع: «توليت تدريب الزمالك والفريق في المركز السادس في المجموعة، ونجحت في التأهل للدورة الرباعية، لكن الحظ لم يوافقنا، وبعدها بأيام قليلة، حققت لقب كأس مصر على حساب سموحة».

وواصل: أنه «واجه صعوبات بالغة على كل الأصعدة، أثناء عمله كمدرب للزمالك، لكن نجحت في إدخال خزينة الزمالك 6 ملايين جنيه أنثاء تدريبي للفريق».

ميدو: مرتضى منصور طالبني بتقديم استقالتي بعد أيام من الفوز بكأس مصر

قال ميدو، أن مرتضى منصور طالبني بتقديم استقالتي، بعد أيام من الفوز بكأس مصر، لكني رفضت، وطلبت منه إقالتي، إذا كان يرغب في ذلك، وأنه يعلم أنه تم الاتفاق مع حسام حسن، وفي النهاية استكملت مسيرتي في تدريب الفريق.

وأردف «عقب مباراة مازيمبي في بطولة دوري الأبطال إفريقيا في الإسكندرية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، تواصل معي أحمد سليمان، وأخبرني أن القرار صدر بإقالتي».

أخطأت في صدامي مع حسني عبدربه

وعن فترة الإسماعيلي، قال: «تسرعت في صدامي مع حسني عبدربه، ورحلت عن الفريق سريعًا، على الرغم من الآداء الجيد، الذي كنا نقدمه في ذلك الوقت، وبعد ذلك انتقلت إلى الوحدة السعودي، وحصلت على أفضل مدرب في 3 جولات».

وأكد ميدو، أن تجربة مصر المقاصة ظلم فيها، وكانت قاسية عليه للغاية، لذلك أخذ قرار الراحة.

واختتم: «اتعرض عليا المنتخب الأولمبي قبل تولي كابتن شوقي غريب المهمة في الفترة الأولى، لكني رفضت بسبب المقابل المادي الضعيف 180 ألف جنيه، ورفضت بهذا الرقم، خاصة وأنا في الاعلام أتقاضي مرتب كبير جدا، وفي ذلك الوقت، عرض عليّ هاني أبو ريدة أن أظهر في الإعلام لمدة يوم واحد، والاتحاد يحصل على 50% من عقدي في الإعلام، لكني رفضت العرض».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي