رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك.. غياب 12 لاعبا عن مواجهة إنبي في كأس الرابطة

10:15 ص | الجمعة 14 يناير 2022
أخبار نادي الزمالك.. غياب 12 لاعبا عن مواجهة إنبي في كأس الرابطة

غيابات الزمالك أمام إنبي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق إنبي، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا اليوم الجمعة باستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، والتي يتطلع من خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار الأول في هذه المسابقة رغم الغيابات التي تضرب صفوفه.

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك وإنبي عند تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورت بتعليق حاتم بطيشة.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام إنبي في كأس الرابطة

من جانبه، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على تشكيل فريقه لمواجهة إنبي، ومن المتوقع أن يبدأ الفارس الأبيض بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حازم إمام.

خط الوسط: محمود عبد العزيز، إسلام جابر، يوسف أوباما، مصطفى فتحي، رزاق سيسيه. 

خط الهجوم: حسام أشرف.

غيابات الزمالك أمام إنبي

يغيب عن نادي الزمالك 12 لاعبا لأسباب مختلفة في مواجهة إنبي، وهم: طارق حامد وعمر السعيد بسبب الإصابة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة بفيروس كورونا وأيمن حفني لأسباب فنية.

كما يغيب أيضا عن نادي الزمالك محمد أبوجبل وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي الونش، لتواجدهم مع منتخب مصر في الكاميرون والمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن غياب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع تونس، والمغربي أشرف بن شرقي الذي تم استدعاؤه إلى معسكر منتخب المغرب.

ويدير مباراة الزمالك وإنبي محمد عادل حكمًا للساحة ويساعده كل من: وائل شعبان وأحمد لطفي في حين سيكون الحكم الرابع هو أسامة إسماعيل، ويتواجد في غرفة الفيديو طارق مجدي ويساعده هاني عبد الفتاح.