رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: الجهاز الفني حصل على مستحقاته.. ولا نلتفت للشائعات

06:22 م | الجمعة 14 يناير 2022
كارتيرون: الجهاز الفني حصل على مستحقاته.. ولا نلتفت للشائعات

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية.

كارتيرون: لا نلتفت للشائعات

وشدد كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة على أن هناك شائعات عديدة تتردد في الآونة الأخيرة ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

وأشار المدير الفني للفريق الزمالك على أنه فوجئ بالعديد من الشائعات حوله، ولكنه يتجاهلها ويركز في عمله.

يذكر أن تعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبتلك النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما إلى نقطة وحيدة، في انتظار بقية مباريات المجموعة الثالثة، والتي ستجمع فاركو مع سيراميكا كليوباترا، وغزل المحلة ضد طلائع الجيش.

مجموعة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة

ومن المعروف أن نادي الزمالك الذي يقوده المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، وإنبي يتواجدان في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية مع كل من: سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وفاركو وغزل المحلة.

ترتيب الزمالك وإنبي في بطولة الدوري

ومن جهة أخرى، فإن الفارس الأبيض يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة وهو نفس عدد رصيد النادي الأهلي المتصدر، لكن الأحمر يتفوق بأفضلية الأهداف، وله مباراة مؤجلة أيضًا أمام بيراميدز، على جانب آخر يحتل فريق إنبي المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط من 7 جولات.