رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريمونتادا سيراميكا تصعق فاركو برباعية مثيرة في كأس الرابطة

07:36 م | الجمعة 14 يناير 2022
ريمونتادا سيراميكا تصعق فاركو برباعية مثيرة في كأس الرابطة

سيراميكا

اقتتص فريق سيراميكا فوزًا غاليًا على فاركو بنتيجة 4-2 بعدما قلب تأخره في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

أهداف فاركو

وجاء هدفا فاركو، عن طريق رزقي حمرون في الدقيقة 20 عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول أضاف رزقي حمرون الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق سيراميكا.

أهداف سيراميكا

أما عن أهداف سيراميكا كليوبترا فجاءت الثلاثية التي حصد بها الفريق مع بداية الشوط الثاني، إذ قلّص الفارق بهدف سجله لاعبه سيف تقا في الدقيقة 54 ثم حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 سجلها محمد إبراهيم بنجاح متعادلاً لفريقه قبل أن يُضيف باسم مرسي الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65 بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سجّل شادي حسين هدفًا رائعًا في الدقيقة 90+3 بعدما وصلته الكرة بحدود منطقة جزاء فاركو ليراوغ الحارس ويسجلها هدفًا. 

المجموعة الثالثة من كأس الرابطة

وتضم المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة بجوار الفريقين فاركو وسيراميكا، أندية: الطلائع وغزل المحلة، والزمالك، وإنبي.

وتضم بطولة كأس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

والجدير بالذكر، أن سيراميكا حصد أول ثلاث نقاط في بطولة كأس رابطة الأندية.