رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مواجهات قوية اليوم في كأس الرابطة.. أبرزها صدام الأهلي والإسماعيلي

09:12 ص | الإثنين 17 يناير 2022
3 مواجهات قوية اليوم في كأس الرابطة.. أبرزها صدام الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

تقام 3 مباريات، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لمواجهات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة، تنطلق في الثانية والنصف عصرا على ملعب الجيش ببرج العرب، حينما يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي، في لقاء يبحث فيه الدراويش، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان براون، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد التغلب على سموحة بهدف دون رد، بالجولة الأولى، فيما يأمل الفريق الأحمر في تحقيق أول انتصار، بعد تعادله سلبيا في الجولة الأولى ضد الجونة.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يجرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، العديد من التغييرات في تشكيل الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي، بعدما تأكد غياب صلاح محسن، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأحمر أمام الجونة؛ إذ يعاني من شد في العضلة الخلفية.

وتقرر استمرار مصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى، وكذلك اللاعبون الشباب في المشاركة بتشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي، وعلى رأسهم زياد طارق وعبدالرحمن «مانو»، كما يعود محمد هاني إلى مركز الظهير الأيمن.

فريق الأهلي 

الجونة يواجه المقاولون العرب في ستاد القاهرة

وفي الخامسة مساء، يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي الجونة مع نظيره المقاولون العرب، باستاد القاهرة، في لقاء يشهد مواجهة شبابية قوية من خارج الخطوط، بين رضا شحاتة، المدير الفني للنادي الساحلي، ومحمد عودة، مدرب ذئاب الجبل.

ويبحث كل طرف عن الفوز، خاصة أن الجونة تعادل سلبيا في الجولة الأولى مع الأهلي، وحصد نقطة واحدة في رصيده، في حين أن المقاولون العرب يأمل في تحقيق الفوز الثاني، بعد أن تغلب على البنك الأهلي بهدف دون رد، بالجولة ذاتها، خاصة أن ذلك سيرفع رصيده للنقطة السادسة.

                              الأهلي والجونة

البنك الأهلي في مواجهة ضد سموحة

وفي التوقيت ذاته، يلتقي الفريق الكروى الأول بنادي البنك الأهلي، مع نظيره سموحة، على ملعب بتروسبورت، فى لقاء الجريحين، بعد خسارتهما بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب والإسماعيلي، بهدف دون رد، على الترتيب، ما يجعل كل فريق يبحث عن تعويض الخسارة، وحصد أول 3 نقاط، في مواجهة قوية منتظرة من خارج الخطوط بين خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، وأحمد سامي، مدرب الفريق السكندري.