رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يلقي «هاتف» أحد الأشخاص عقب مباراة الإسماعيلي بسبب كهربا

10:48 م | الإثنين 17 يناير 2022
موسيماني يلقي «هاتف» أحد الأشخاص عقب مباراة الإسماعيلي بسبب كهربا

موسيماني

انفعل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي على أحد المتواجدين في استاد برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي، في كأس الرابطة، بعد أن سأله على تألق محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه الجديد هاتاي سبور في أول مباراة له أمام جالاتا سراي بالدوري التركي.

مشاجرة موسيماني في برج العرب

ودفع موسيماني بهاتف أحد الأشخاص بعصبية شديدة، بعد سؤاله عن كهربا وتألقه بصناعة هدف مع فريقه الجديد، وسط استياء من كل المتواجدين داخل استاد برج العرب عقب مباراة الإسماعيلي ببطولة كأس الرابطة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

كان كهربا قد دخل في أكثر من أزمة مع موسيماني خلال الفترة الماضية مما أدى إلى استبعاده من حسابات المدرب الجنوب أفريقي، فلم يشارك اللاعب في أي مباراة هذا الموسم بالدوري أو مباراة السوبر الأفريقي قبل رحيله إلى هاتاي سبور على سبيل الإعارة.

كهربا يصنع هدفا في أول مباراة مع هاتاي سبور

وشارك محمود كهربا، مع فريقه الجديد هاتاي سبور، كبديل في مباراة الفريق أمام جالاتا سراي، وذلك قبل النهاية بـ13 دقيقة فقط، ونجح في صناعة هدف في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وانتقل كهربا لصفوف هاتاي سبور على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي، وذلك بعد خروجه من حسابات موسيماني، وعدم خوضه مباريات خلال الموسم الجاري، مما دفعه للرحيل عن صفوف الفريق بحثًا عن فرصة جديدة لخوض مباريات.