رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يقسو على الزمالك والإسماعيلي بسلاح «القاضية ممكن» في 6 ساعات

10:44 ص | الثلاثاء 18 يناير 2022
الأهلي يقسو على الزمالك والإسماعيلي بسلاح «القاضية ممكن» في 6 ساعات

الأهلي يقسو على الزمالك والإسماعيلي بسلاح «القاضية ممكن»

«القاضية ممكن»، جملة شهيرة قالها المُعلق التونسي عصام الشوالي، بعد تسجيل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، هدفا قاتلا في مرمى الزمالك، في نهائي القرن، الذي جمعهما منذ عامين، في مواجهة حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها المارد الأحمر، بعد حسمه المباراة بهدفين لهدف.

الأهلي يحطم آمال الإسماعيلي بكأس الرابطة بتعويذة «+90»

لم يتخيل المُعلق التونسي الشهير، أن جملته ستصبح عنوانا رئيسيا في أي مباراة يحسمها الأهلي في الثواني الأخيرة، إلا أنها ما زالت تحتل صدارة الـ«تريند»، مع أي مباراة يخطف خلالها المارد الأحمر الفوز أو التعادل في دقيقته المفضلة على مدار تاريخه «+90».

6 ساعات فقط، أمس الإثنين، كانت كفيلة بأن تعيد جملة «القاضية ممكن» إلى قوائم الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعدما تمكن شباب كرة القدم القلعة الحمراء، من خطف التعادل من الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وسجل أحمد سيد غريب، ناشئ الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، من متابعة لركلة الجزاء التي أضاعها زميله حسام حسن، لينقذ المارد الأحمر من السقوط أمام الدراويش.

الأحمر يحسم قمة السلة أمام الزمالك بـ«القاضية ممكن»

لم تمر سوى ساعات قليلة، حتى كانت جماهير الأهلي على موعد مع فرحة جديدة بـ«القاضية ممكن»، خلال مباراة فريقها أمام الغريم التقليدي الزمالك على صالة الأخير، في إطار الجولة 11 من بطولة دوري السوبر لكرة السلة، بعدما حول المارد الأحمر تأخره بنتيجة 86-83، إلى فوز بنتيجة 87-86 في آخر 5 ثواني.

وشهدت الثواني الأخيرة إثارة كبيرة، بعدما اتسع الفارق إلى 3 نقاط، ليقترب الزمالك من حسم المباراة، قبل أن يوجه أحمد ياسر عبد الوهاب لاعب الزمالك، إشارة غير لائقة إلى دكة بدلاء الأهلي، ليحتسب حكم المباراة خطأ، ويتمكن الأهلي من تسجيل الرمية الحرة، قبل أن يسجل أحمد مهيب ثلاثية قاتلة في الثانية الأخيرة.