رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل الجزيري لـ«الوطن»: أمهلنا الزمالك 15 يوما لسداد المستحقات

01:35 ص | الأربعاء 19 يناير 2022
وكيل الجزيري لـ«الوطن»: أمهلنا الزمالك 15 يوما لسداد المستحقات

سيف الجزيري لاعب الزمالك

كشف أنيس بن ميم وكيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد بأن اللاعب تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء.

وشدد بن ميم خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن سيف الدين الجزيري لم يشكُ الأبيض حتى الآن وكما تردد خلال الساعات الماضية.

 

وأشار إلى أنهم تقدموا بالفعل بإنذار رسمي للزمالك بشأن سداد مستحقات اللاعب التي لم يحصل عليها منذ 4 شهور.

واكد أن أحد مسؤولي الزمالك تواصل معهم لحل الأزمة بشكل ودي واللاعب يرحب ولا توجد لديه أي مشاكل حال سداد المستحقات.

الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده

وأضاف أن سيف الجزيري منح إدارة الزمالك مهلة 15 يوما، من أجل سداد مستحقاته المتأخرة، وفي حال عدم الالتزام سيتم فسخ العقد بشكل رسمي.

وفي سياق آخر، خسر الزمالك من فاركو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما بالأمس، في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ويتواجد الزمالك في المركز الأخير في المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، بعد التعادل مع إنبي في الجولة الأولى بدون أهداف.

إحالة روقا للتحقيق

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إحالة اللاعب محمد أشرف روقا للتحقيق عقب دخوله في مشادة مع بعض جماهير القلعة البيضاء بعد استبداله في مباراة فاركو بكأس الرابطة.

وكان محمد أشرف روقا، لاعب الزمالك، قد كتب رسالة غامضة، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، دون أن يحدد قصده من رسالته التي توعد فيها من لا يعرف قيمته وأن صمته يأتي لحسن تربيته وليس لضعفه.

وكتب روقا عبر «ستوري» الحساب الشخصي له على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا: «عمر ما كان الأدب والاحترام حاجة وحشة بالعكس ده يدل على تربيتك، والبيت اللي أنت خارج منه».