رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يدعم أكرم توفيق بصورة أسد: ستعود أقوى

07:14 م | الأربعاء 19 يناير 2022
موسيماني يدعم أكرم توفيق بصورة أسد: ستعود أقوى

أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر

وجه الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة دعم إلى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد تعرضه للإصابة بقطع بالرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل. 

رسالة موسيماني إلى أكرم توفيق 

ونشرموسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة أكرم توفيق بصحبته صورة أسد وكتب تعليقا عليها: «ابني بالفعل نفتقدك وبإذن الله نمثلك بشكل جيد في المباريات المقبلة، عد لنا أقوى ونتمنى لك الشفاء».

ويغيب أكرم توفيق عن الملاعب فترة طويلة، بعد الإصابة بقطع بالرباط الصليبي.

أكرم توفيق تعرض للإصابة في لقاء نيجيريا 

وتعرض أكرم توفيق، لإصابة قوية في مباراة مصر ونيجيريا ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، وبعد إجراء أشعة للاعب تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن جانبه تحدث الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني، مؤخرا عن إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، مشيرًا إلى أن تفسير البعض للإصابة بسبب التدخل القوي من جانب موسيس سيمون لاعب نيجيريا، أو بسبب سوء أرضية الملعب هو أمر غير صحيح، نظرا لأن سبب الإصابة أن ركبة اللاعب الثابتة «لفّت» دون تدخل من أحد، كعادة معظم إصابات الرباط الصليبي.

لحظة إصابة أكرم توفيق في لقاء نيجيريا 

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأهلي يجهز محمد هاني، لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض منافسات كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.