رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتواصل مع بايرن ميونيخ من أجل أزمة بدر بانون الصحية

11:27 ص | الخميس 20 يناير 2022
الأهلي يتواصل مع بايرن ميونيخ من أجل أزمة بدر بانون الصحية

الأهلي يتواصل مع بايرن ميونيخ من أجل بدر بانون

تواصل مسؤولو النادي الأهلي، مع نظرائهم في نادي بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الاستعانة بخبراتهم في الحالة الصحية للاعب الفريق بدر بانون، الذي يعاني من التهاب في عضلة القلب، بعد إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين في أقل من أسبوعين.

الأهلي تواصل مع مسؤولي بايرن ميونيخ من أجل بدر بانون

وبحسب الإعلامي أحمد شوبير، الذي أكد في برنامجه الصباحي «أون سبورت إف إم» على أن التواصل تم في ظل خبرة بايرن ميونيخ في تلك الحالة، حيث يعاني لاعب الفريق البافاري ألفونسو ديفيس من حالة تشبه حالة بدر بانون في عضلة القلب.

وأضاف: «بايرن ميونيخ أعلن أن ديفيس سيغيب لفترة عن الملاعب وسيعود بشكل طبيعي، وهو نفس الأمر بالنسبة لبدر بانون الذي لا يعاني من أي أزمة كبيرة في القلب كما هو مشاع، بل هي مجرد التهابات ويجب الاطمئنان عليه تماما قبل العودة إلى المستطيل الأخضر».

بدر بانون يعاني من أزمة صحية في القلب بسبب فيروس كورونا

وتعرض بدر بانون لأزمة صحية في القلب، على خلفية إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين على هامش تواجده رفقة المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب في الوقت الراهن.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق على أن بدر بانون سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر، وهو ما يعني غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها الأهلي فبراير المقبل، والتي تستضيفها قطر.