رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتقدم على البنك وسموحة يتفوق على الجونة في الشوط الأول

03:28 م | الجمعة 21 يناير 2022
الإسماعيلي يتقدم على البنك وسموحة يتفوق على الجونة في الشوط الأول

فريق الإسماعيلي

خطف فريق الإسماعيلي التفوق على حساب نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد في الشوط الأول، على ستاد الإسماعيلية، في إطار في المباراة المقامة بين الفريقين حالياً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

وسجل هدف الإسماعيلي الوحيد الجناح وجيه عبدالحكيم، في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، بتسديدة أرضية صاروخية عجز الحارس محمود الزنفلي عن التصدي لها.

وشهد الشوط الأول، تبديل اضطراري للنادي الإسماعيلي، في الدقائق العشر الأولى، بدخول المحترف سايكو كونتيه، بدلاً من محمد الشامي الذي تعرض لإصابة مبكرة.

واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح البنك الأهلي، على حدود منطقة الجزاء، وسط اعتراض لاعبي الدراويش قبل نهاية الشوط الأول، لكن أسامة إبراهيم سدد الركلة بعيداً عن المرمى.

هفوة عماد السيد تمنح سموحة التقدم ضد الجونة

وعلى جانب آخر، وفي إطار منافسات المجموعة الثانية أيضاً، تقدم نادي سموحة على حساب ضيفه الجونة، بهدف نظيف في الشوط الأول، في اللقاء الذي يحتضنه ستاد الاسكندرية.

                       فريق سموحة

وسجل الغيني إليا سيلا هدف تقدم سموحة، في الدقيقة الثانية عشر، بعد ركلة ركنية نفذها محمد شكري، وأخطأ عماد السيد في إبعادها لتصطدم بمدافعيه، وتتهيأ أمام اللاعب الغيني الذي سدد الكرة في الشباك الخالية بنجاح.

وكاد مصطفى الخواجه، أن يضيف الهدف الثاني لصالح سموحة، برأسية قوية، بعد عرضية متقنة من محمد شكري، لكن تصدى له الحارس عماد السيد بأطراف أصابعه.