رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون

11:52 ص | الأحد 23 يناير 2022
كاف يدعو مرتضى منصور لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

تلقى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا، في نسختها الـ33 المقامة حاليا بالكاميرون، وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

        دعوة رسمية من الكاف لمرتضى منصور

منتخب مصر يستعد لمواجهة كوت ديفوار

يذكر أن منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، التي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

واستقرت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على اختيار الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار.

وكان المنتخب المصري قد تأهل لدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون حاليا، بعد احتلاله «وصافة» المجموعة الرابعة، خلف نظيره نيجيريا، بفوزين بهدف دون رد على غينيا بيساو والسودان، وخسارة من النسور الخضراء بالنتيجة ذاتها، ليواجه كوت ديفوار في دور الـ16.

منتخب مصر

مصر تواجه السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 

فيما أسفرت قرعة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عن مواجهة قوية للمنتخب المصري، أمام نظيره السنغالي، في الخطوة النهائية المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور النهائي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خلال الأجندة الدولية في الفترة من 24 إلى 29 مارس المقبل؛ إذ سيكون لقاء الذهاب أولا في القاهرة، بينما الآخر «الإياب» يوم 29 من الشهر ذاته بالسنغال.