رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: منتخب مصر سيخوض ودية قوية قبل مباراتي السنغال

11:58 ص | الأحد 23 يناير 2022
اتحاد الكرة: منتخب مصر سيخوض ودية قوية قبل مباراتي السنغال

منتخب مصر

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على خوض منتخب مصر مباراة ودية قوية قبل مواجهتي الفراعنة ضد السنغال، المحدد لهما يومي 24 و29 مارس الجاري، المؤهلتين لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «منتخب مصر سيخوض مباراة ودية قبل مباراتي السنغال، وسنحدد التفاصيل كافة عقب انتهاء مشوار الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون».

كيروش يمنع لاعبي المنتخب من الحديث عن مواجهة السنغال

                كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

من جهة أخرى، أصدر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، فرمانا بمنع لاعبي الفراعنة من الحديث عن مواجهة السنغال، في مباراتي ذهاب وإياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، المحدد لهما 24 و29 مارس المقبل، وذلك على هامش مواصلة المنتخب الوطني للتدريبات في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادا لمواجهة كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا، التي تستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

كيروش يطالب اللاعبين بالتركيز قبل لقاء كوت ديفوار في أمم أفريقيا

وقال مصدر داخل بعثة منتخب مصر في الكاميرون: «قرار كيروش جاء لرغبته في عدم تشتييت أذهان اللاعبين، خلال تواجدهم بالكاميرون، والاستعداد لمواجهة كوت ديفوار».

وأضاف المصدر: «كيروش طلب من اللاعبين التفكير في مواجهة الأفيال، وكيفية العبور إلى دور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا، خاصة أن مواجهة السنغال ما زال يتبقى وقتا طويلا أمامها، والجماهير تنتظر الوصول لأبعد نقطة ببطولة أمم أفريقيا، والتتويج باللقب الغائب عن الكرة المصرية منذ عام 2010، قبل خوض المرحلة الحاسمة بتصفيات كأس العالم».