رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية مسحة بعثة منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار في أمم أفريقيا

05:48 م | الإثنين 24 يناير 2022
سلبية مسحة بعثة منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار في أمم أفريقيا

منتخب مصر

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر اليوم في مدينة دوالا الكاميرونية استعدادًا للقاء كوت ديفوار بعد غد الأربعاء عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في السادسة مساء الأربعاء، على ملعب أحمدو أهيدجو.

مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 من أمم أفريقيا

ونجح منتخب كوت ديفوار في التأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا 2021 بعدما سجل 5 أهداف وتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الوطني كثاني مجموعته التي ضمت كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

وكان منتخب مصر خاض تدريبات بالأمس في الرابع ونصف عصرًا، على ملعب جابوما إنيكسي، وشهدت التدريبات بدأ محمود الونش مدافع الفريق بالكرة ضمن مرحلة تأهيله.

ويسعي كارلوس كيروش المدير الفني منتخب مصر، في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون.

وفي سياق آخر، أسفرت قرعة تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وقوع منتخب مصر أمام السنغال، في مباراتي ذهاب وإياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى ، المحدد لهما 24 و29 مارس المقبل.

توس وبوركينا أول المتأهلين لدور الثمانية في أمم أفريقيا

وحسم منتخبا تونس وبوركينا فاسو لدور الـ8 لبطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز على نيجيريا والجابون، في دور الـ16 من البطولة.

وكان تأهل منتخب تونس يعد مفاجأة كبيرة بسبب الأداء الذي ظهر به نسور قرطاج في مباريات دور المجموعات، على عكس المنتخب النيجيري.