رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشاكل في القلب تبعد حسن قداح عن يد الزمالك: حالته تشبه بدر بانون

07:39 م | الإثنين 24 يناير 2022
مشاكل في القلب تبعد حسن قداح عن يد الزمالك: حالته تشبه بدر بانون

حسن قداح لاعب الزمالك

يعاني حسن وليد قداح لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، من مشاكل في ضربات القلب، أبعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها عن مواجهة فريقه اليوم أمام طلائع الجيش، في الجولة الثالثة للمرحلة الثانية لدوري المحترفين لكرة اليد.

وأكد حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن اللاعب يعاني من أزمة صحية في القلب، قائلًا: «ضربات قلبه كانت سريعة، وغالبا ذلك يكون من آثار الإصابة بفيروس كورونا».

وأشار عبد الباري إلى أن اللاعب تعافى من الفيروس منذ فترة طويلة إلا أن أثارها ظهرت في الأيام الماضية.

فحوصات للاعب يد الزمالك بسبب مشاكل في القلب

وأضاف المدير الإداري للفريق: «اللاعب الآن أصبح في وضع صحي أفضل، نتابع حالته عن طريق جهاز قياس نبضات القلب، وسيخضع لفحوصات شاملة خلال الساعات المقبلة من أجل الاطمئنان عليه قبل العودة للتدريبات الأسبوع المقبل.

ويعد حسن قداح واحدا من أبرز نجوم الزمالك والمنتخب المصري في العامين الماضيين.

 

وأكد عبد الباري أن اللاعب حالته تشبه حالة لاعب الأهلي والمنتخب المغربي بدر بانون، التي كشفت تقارير صحفية مغربية الفترة الماضية تعرضه لمشاكل في القلب بسبب فيروس كورونا. 

أشعة على كتف خالد وليد لاعب يد الزمالك

على الجانب الآخر أكد عبد الباري أن خالد وليد لاعب فريق الزمالك تعرض لإصابة على مستوى الكتف خلال مباراة الجيش اليوم، موضحا أنه سيخضع للأشعة من أجل تحديد الإصابة ومدة غيابه.

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على طلائع الجيش بنتيجة 31 - 30، حيث كاد الأخير أن يلحق بالفارس الأبيض أول تعثر الموسم الحالي، بعدما حول تأخره بالخسارة 29 - 24 إلى تعادل قبل دقائق من نهاية اللقاء، قبل أن يتمكن الزمالك حسم المباراة في الثواني الأخيرة.

ومن المقرر أن يحل حامل اللقب ضيفا ثقيلا على سبورتنج في الجولة الرابعة، المقرر لها الخميس المقبل.