رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. تصعيد 5 لاعبين وعودة محمد أوناجم و«عبدالغني»

04:19 م | الثلاثاء 25 يناير 2022
مران الزمالك.. تصعيد 5 لاعبين وعودة محمد أوناجم و«عبدالغني»

مران الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تصعيد كلا من أحمد عبدالرحيم «إيشو» وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر، خماسي فريق الشباب، مواليد 2003؛ للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وتابع الجهاز الفني للفريق، الخماسي في مباراة الزمالك الودية أمام المريخ السوداني، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل هدف.

تدريبات تأهيلية وبدنية في الزمالك استعدادا لسيراميكا

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات في مقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات. 

عودة أوناجم وعبد الغني للتدريبات الجماعية

انتظم محمد عبدالغني ومحمد أوناجم، ثنائي الفريق الأول لفريق الكرة بنادي الزمالك، في تدريبات الأبيض اليوم الثلاثاء، بعد حصولهما على راحة من مران أمس.

وحصل محمد عبدالغني على راحة من مران أمس، بسبب معاناته من الإجهاد، فيما عانى «أوناجم» أيضا من إجهاد بالعضلة الضامة.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وتولى البرتغالي فرناندو، مدرب الأحمال، وأحمد عصمت، مساعده، الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة، قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة لمواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، التي ستقام باستاد المقاولون العرب.

وكان الزمالك خسر من غزل المحلة السبت الماضي بثلاثية دون رد، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية.