رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكرم توفيق يطير إلى ألمانيا لـ إجراء جراحة الرباط الصليبي

08:24 ص | الأربعاء 26 يناير 2022
أكرم توفيق يطير إلى ألمانيا لـ إجراء جراحة الرباط الصليبي

أكرم توفيق

يتجه أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إلى ألمانيا، من أجل الاستعداد لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن انتهاء الإجراءات الخاصة بسفر أكرم توفيق، لاعب الفريق إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

أكرم يطير إلى ألمانيا

وأوضح مدير الكرة في وقت سابق، أن أكرم توفيق سيسافر اليوم الأربعاء، رفقة طبيب الفريق إلى ألمانيا؛ لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة، قبل إجراء العملية الجراحية.

 

وأشار «عبدالحفيظ» إلى أن ظهير النادي الأهلي، سيجري جراحة الرباط الصليبي يوم 28 يناير الجاري، في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا، مُتمنيًا له الشفاء والعودة للملاعب في أفضل حال.

وكان أكرم توفيق، نجم الأهلي ومنتخب مصر، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته في مباراة الفراعنة، أمام نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون.

الأهلي يخوض تدريباته في التتش 

ويخوض الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، المقرر إقامتها غدا الخميس؛ إذ يدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا اليوم في عروس البحر المتوسط، استعدادا للمواجهة المرتقبة.

 

 

جدير بالذكر، أن الأهلي سيخوض مواجهة الغد أمام سموحه بعناصره الأساسية، بعد إعلان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن عودة العناصر الأساسية بالفريق، والاكتفاء بمشاركة الشباب في أول 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون.