رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الأهلي أمام سموحة في كأس رابطة الأندية.. عودة الكبار

02:24 م | الأربعاء 26 يناير 2022
قائمة الأهلي أمام سموحة في كأس رابطة الأندية.. عودة الكبار

قائمة الأهلي أمام سموحة

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأحمر أمام سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء غد الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المصرية.

وجاءت قائمة الأهلي أمام سموحة، التي أعلنها موسيماني، عقب التدريب الختامي للفريق اليوم، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، كالتالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

تدريب الأهلي

تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادا لمواجهة سموحة

وشهد مران الأهلي اليوم، عقد موسيماني جلسة ومحاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق، من أجل وضع الرتوش الأخيرة في طريقة اللعب أمام سموحة، كما نفذ اللاعبون تدريبات بدنية شاقة في بداية المران، قبل الانخراط في التدريبات الفنية، وخصص المدير الفني تقسيمة بطول الملعب شارك بها جميع اللاعبين، من أجل وضع تشكيل الأحمر  في المباراة.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي وسموحة في ستاد الإسكندرية قبل أن ينقل اللقاء إلى ستاد برج العرب، بسبب سوء أحوال الطقس.. التفاصيل من هنا

ويحتل الأهلي المركز الخامس وقبل الأخير في مجموعته بكأس رابطة الأندية، برصيد 3 نقاط حقهها من 3 تعادلات، بينما يقع سموحة ثالثا بـ4 نقاط، حصدها من فوز وتعادل وخسارة وحيدة.

الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة

وحددت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، موعد مباراة الأهلي وسموحة، في كأس رابطة الأندية؛ إذ تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بعد غد الخميس، وتذاع على قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق أيمن الكاشف.