رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يقيد حازم مرسي.. ويواصل تدريباته استعدادا للجونة

06:33 م | الخميس 27 يناير 2022
الإسماعيلي يقيد حازم مرسي.. ويواصل تدريباته استعدادا للجونة

الإسماعيلي

أنهى الجهاز الإداري للإسماعيلي بقيادة أشرف عبد الكريم، إجراءات قيد حازم مرسي مهاجم الفريق بسجلات اتحاد الكرة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بناءً على طلب من المدير الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة ضمن صفوف الفريق في بطولة كأس رابطة الرابطة ومسابقة الدوري الممتاز فور استئنافها بعد أن كان ضمن قائمة الانتظار حسب رؤية الجهاز الفني السابق بقيادة طلعت يوسف.

ويتطلع جهاز الدراويش للاستفادة من قدرات المهاجمين بعد التعاقد مع أكثر من عنصر هجومي وهم البوليفي كارمليوا ألجاراناز والأرجنتيني دييجو فرناندو بجانب والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بجانب الوافد الصاعد مروان حمدي وذلك سعيًا لزيادة الفاعلية الهجومية وهو ما سينعكس بشكل إيجابي علي الفريق.

وكان اللاعب الذي حصل على لقب دوري الجمهورية مع فريق الشباب مواليد 99 قد خاض تجربة الإعارة ضمن صفوف فريق القناة خلال منافسات الموسم الماضي.

لا راحة في الإسماعيلي قبل مواجهة الجونة

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، منح لاعبيه راحة سلبية غدا الجمعة من التدريبات الجماعية بعد التعادل عصر اليوم مع المقاولون العرب سلبيًا.

ويستعد الفريق اعتبارا من الغد لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات استشفائية، بينما سيؤدي باقي عناصر الفريق تدريبات بشكل طبيعي.

الإسماعيلي يحتل صدارة المجموعة الثانية في كأس الرابطة

ويحتل الإسماعيلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب خلال البطولة التي تقام لأول مرة في ظل توقف مسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.