رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يطالب لاعبي الأهلي بحصد «برونزية» كأس العالم للأندية

02:16 م | الأربعاء 09 فبراير 2022
وزير الرياضة يطالب لاعبي الأهلي بحصد «برونزية» كأس العالم للأندية

الأهلي

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن النادي الأهلي، الذي يمثل مصر في منافسات بطولة العالم للأندية المقامة حاليا بالعاصمة الإماراتية، أبو ظبي، قدم أداء مشرفا، وحقق نتائج طيبة، رغم الخسارة الأخيرة من بطل أمريكا الجنوبية، وكسب احترام وتقدير جماهير الكرة المصرية، رغم الظروف الصعبة التى خاض المنافسات في ظلها، سواء فيما يتعلق بضغط المباريات، وكذلك وجود عناصر أساسية ضمن صفوفه مع الفراعنة، الذي خاص منافسات ماراثونية ببطولة الأمم الأفريقية، وكذلك تعرض العديد من لاعبيه للإصابات.

وزير الرياضة: الأهلي أمه فرصة لتحقيق إنجاز كبير 

وأوضح «صبحي»أن النادي الأهلي استطاع رغم كل تلك الظروف تحقيق الفوز في مباراته الأولى، والوصول إلى نصف النهائي، الذي لم يوفق فيه؛ إلا أننا أمام فرصة سانحة لتحقيق إنجاز كبير والحصول على الميدالية البرونزية بالبطولة العالمية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن النادي الأهلي أدى أداء مشرفا في البطولة، سواء أمام فريق مونتيري، بطل المكسيك، وكذلك أمام بالميراس، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، رغم الخسارة، مشيرا إلى أن الأحمر قادر على تحقيق الفوز في مباراته المقبلة، وتحقيق الميدالية البرونزية، وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

أشرف صبحي: الأهلي يؤدي دورا وطنيا كبيرا

ونوه وزير الرياضة إلى الدور الوطني الكبير الذي يؤديه الأهلي، ومختلف الأندية المصرية، خلال مشاركاتها في المنافسات الدولية والقارية، وكذلك من خلال إمداد المنتخب بالعناصر الواعدة المؤثرة، التي تساهم مع المحترفين بمختلف الأندية الخارجية، في تحقيق الإنجازات المختلفة للمنتخبات المصرية سواء الأوليمبية أو الوطنية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن منظومة كرة القدم المصرية بدءا من المنتخب الوطني، والأندية المصرية كافة، قادرة على تحقيق الانجازات وحصد الألقاب التي تسعد الجماهير المصرية، وهو الأمر الذي لمسته جماهير الرياضة المصرية، خلال مشوار منافسات الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية، ووصوله لنهائي البطولة القارية، عن جدارة واستحقاق، وهو ما استحق احترام الجميع في الداخل والخارج.

وزير الرياضة يطالب جماهير الكرة المصرية بتشجيع الأهلي 

وطالب الوزير، جماهير الكرة المصرية، بتشجيع ومساندة النادي الأهلي، في مباراته المقبلة، من أجل الفوز وتحقيق الميدالية البرونزية بالبطولة العالمية، ولتستعد لتحتشد أيضا خلف المنتخب المصري خلال المباراتين المرتقبتين مع نظيره السنغالي، من أجل حصد بطاقة التأهل لمنافسات كأس العالم لكرة القدم.