رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على الجونة بهدفين.. والمقاولون العرب يعمق جراح المصري

11:33 م | الأحد 01 مايو 2022
بيراميدز يفوز على الجونة بهدفين.. والمقاولون العرب يعمق جراح المصري

يراميدز والجونة

فاز بيراميدز بهدفين مقابل هدف، على مضيفه الجونة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة، ضمن مواجهات الأسبوع 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل رمضان صبحي هدف بيراميدز الأول، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول؛ إذ أرسل عبد الله السعيد كرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليروضها فاخري لاكاي لصبحي القادم من الخلف، يضعها في مرمى إسلام طارق.

بينما تعادل خالد قمر لصالح نادي الجونة، من ركلة جزاء في الدقيقة 24، حصل عليها محمود الشبراوي بعد عرقلة من عبد الله السعيد، لكن تصدى لها شريف إكرامي حارس بيراميدز، قبل أن ينقض عليها قمر مرة أخرى ويضعها في المرمى.

وعاد بيراميدز إلى التقدم من جديد عن طريق أسامة جلال، الذي استغل الضربة الرأسية القوية، التي سددها المغربي وليد الكرتي، وسقطت من يد إسلام طارق ويضعها في المرمى بقدمه في الدقيقة 70.

ترتيب بيراميدز في الدوري 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 32 في المركز الثالث، ينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 17 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

                           رمضان صبحي 

على الجانب الآخر فاز حقق المقاولون العرب فوزًا غاليًا على المصري بهدفين مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري المصري.

المقاولون العرب يفوز على المصري 

وسجل عبد الله ياسين الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 18، بينما أضاف فارقا نور الدين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيق 71.

ويُعد هذا الفوز فارقًا في مسيرة المقاولون العرب هذا الموسم، خاصة مع موقف الفريق الصعب في الدوري المصري منذ البداية.

ورفع المقاولون العرب فارق النقاط مع الإسماعيلي صاحب آخر راكز البهوط في الدوريإلى 5 نقاط.

بينما تلقى فريق المصري البورسعيدي الهزيمة الثانية على التوالي؛ إذ أنه خسر بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضي أمام الزمالك.

ورفع المقاولون العرب رصيده من النقاط إلى 16 في المركز 15، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 19 في المركز 11.