رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر باتحاد الكرة: إثيوبيا تتمسك بمواجهة منتخب مصر في مالاوي

04:05 م | الأحد 15 مايو 2022
مصدر باتحاد الكرة: إثيوبيا تتمسك بمواجهة منتخب مصر في مالاوي

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

كشف مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عن مستجدات جديدة تتعلق بملعب مباراة مصر وإثيوبيا المحدد لها يوم 9 يونيو المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن اتحاد كرة القدم في إثيوبيا، رفض محاولات الجبلاية لمواجهة الفراعنة في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية، بالقاهرة، وتمسك بموقفه المعلن خلال الأيام الماضية، بإقامة اللقاء في مالاوي.

وأضاف المصدر: «قرر الاتحاد الأفريقي مؤخرا اعتماد ملعب مالاوي، لاستضافة مباراة منتخب بلاده أمام إثيوبيا في الجولة الأولى، وهو ما دفع المنتخب الإثيوبي إلى اختيار خوض مباراة الفراعنة في ملعب مالاوي، خاصة أن ملعب أثيوبيا لم يعتمده من جانب كاف».

إيهاب جلال يتفقد ستاد قناة السويس قبل معسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا 

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

ويتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، في الإسماعيلية حالياً لتفقد ملعب ستاد قناة السويس، والوقوف على حالته لتحديد إمكانية خوض التدريبات عليه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة تأكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، من جاهزية الملعب سيقام معسكر الفراعنة هناك، إذ ينطلق المعسكر يوم 30 مايو الجاري، استعداداً لمباراتي غينيا وإثيوبيا المحدد لهما يومي 5 و9 يونيو المقبل، في بداية مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

25 لاعباً في قائمة الفراعنة

واتفق الجهاز الفني للفراعنة، على ضم 25 لاعباً في القائمة النهائية التي تخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا.