رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد يسابق الزمن لتجهيز مهاجمه لمباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

06:17 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
الوداد يسابق الزمن لتجهيز مهاجمه لمباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

الوداد

يعمل نادي الوداد المغربي في الوقت الحالي على تجهيز مهاجمه زهير المترجي لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بعد إصابته أمام بترو أتلتيكو، في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الأنجولية لواندا، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بنتيجة 3-0.

وذكرت صحيفة le360 المغربية أن زهير المترجي يغيب عن التدريبات الجماعية لفريق الوداد ويخضع لتدريبات تأهيلية في الوقت الحالي من أجل تجهيزه لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

حالة من التفاؤل في صفوف الوداد

وأشارت الصحية المغربية إلى أن هناك حالة من التفاؤل في صفوف فريق الوداد بشأن جاهزية المترجي وتعافيه بشكل كامل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، للفوز باللقب للمرة الحادية عشرة والثالثة على التوالي، لتحقيق إنجاز تاريخي للقلعة الحمراء، وله على المستوى الشخصي، بعد أن فاز باللقب في النسختين الأخيرين، على حساب الزمالك في 2020، وعلى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النسخة الماضية.

اللقب الرابع ينتظر موسيماني

ففي حالة فوز موسيماني باللقب الإفريقي سيكون الرابع له على المستوى الشخصي، بعد أن فاز بـ3 ألقاب سابقة، اثنين مع الأهلي، وآخر مع صن داونز عام 2016 على حساب الزمالك، وبذلك يعادل بطولات البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

الوداد يأمل في العودة لمنصات التتويج على حساب الأهلي، في المقابل يأمل الوداد المغربي، في العودة لمنصات التتويج الإفريقية بالبطولة الأكبر للأندية في القارة الإفريقية، والفوز باللقب.