رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يحتج علي حكم مباراة فيوتشر..ويطالب بإنقاذ الدوري

12:01 ص | الأربعاء 18 مايو 2022
الاتحاد السكندري يحتج علي حكم مباراة فيوتشر..ويطالب بإنقاذ الدوري

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري عن التقدم باحتجاج رسمي للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي فيوتشـر بقيادة الحكـم وائـل فـرحـان.

وقالت إدارة النادي في خطابها المرسل لاتحاد الكرة ورابطة الأندية: تستنكر إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي الاخطاء التحكيميـة، مضيفة ان حكم المباراة لم يكن موفقا على الاطلاق أتخـذ العديد من القرارات أضـرت بالفريق.

وأكدت إدارة النادي أن هذه الأخطاء أبرزها على الإطلاق عدم احتساب ركلة جزاء صحيحـة في الدقيقة 89 مـن زمـن المباراة لصالح نادي الاتحاد السكندري كانت كفيلـة بتعديـل نتيجة المباراة، التي انتهت بنتيجة ( 4 -3 ) لصالح نادي فيوتشـر، مما أثر بشكل مباشر على النتيجـة النهائيـة للمباراة، وأن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق وإضاعـة مجهوداته.

الاتحاد السكندري يطالب بضرورة إنقاذ مسابقة الدوري

و طالـب نادي الاتحـاد السكندري بضرورة إيجاد حلول لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الاندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غير العادلة .

وخسر الاتحاد السكندري أمام فيوتشر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب السلام في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة التاسعة عشر من 19 مباراة.