رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: غضب في الأهلي من الجهاز الطبي بعد تجدد إصابة السولية وعبدالمنعم

10:36 ص | الأحد 22 مايو 2022
مصدر: غضب في الأهلي من الجهاز الطبي بعد تجدد إصابة السولية وعبدالمنعم

إصابة عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم

شهدت الأيام القليلة الماضية، حالة غضب كبيرة داخل الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بسبب تجدد إصابتي عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم، لاعبي الفريق.

وفجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة كبرى بشأن إصابة الثنائي عمرو السولية في العضلة الخلفية، ومحمد عبدالمنعم في العضلة الضامة.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن عمرو السولية تجددت إصابته خلال فترة التأهيل على هامش تدريبات الأهلي، بسبب زيادة الحمل البدني بتعليمات من الجهاز الطبي الذي يعمل حاليا على تجهيز اللاعب لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن محمد عبدالمنعم اشتكى أيضًا من نفس موضع إصابته التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا في العضلة الضامة، رغم تأكيدات الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن اللاعب بات جاهزًا للمباريات، وشارك أمام وفاق سطيف والبنك الأهلي بناء على تعليمات من الجهاز الطبي.

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

تفاصيل تجدد إصابة عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم

وأوضح المصدر: «إصابة عمرو السولية في العضلة الخلفية أمام طلائع الجيش كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية إلا أن فترة غياب اللاعب استمرت فترة طويلة بسبب تجددها، كما أن محمد عبدالمنعم شعر بآلام في نفس موضع إصابته التي تعرض لها خلال لقاء سيراميكا كليوباترا وأثبتت الأشعة تفاقم الإصابة عن المرة الأولى».

واختتم المصدر: «عمرو السولية سيلحق بشكل كبير بمباراة نهائي دوري الأبطال إلا أن موقف محمد عبدالمنعم قد يكون صعبًا خوفًا من تفاقم إصابته مرة أخرى».

الأهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 30 مايو الجاري، على ستاد محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.