رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر بالمغرب عن نهائي أفريقيا: جمهور الأهلي سيحصل على التأشيرات بالمطار

09:35 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
سفير مصر بالمغرب عن نهائي أفريقيا: جمهور الأهلي سيحصل على التأشيرات بالمطار

جماهير الأهلي

قال ياسر عثمان سفير مصر في المغرب، إنه جرى إنهاء كل الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجماهير الحمراء بالتنسيق مع السلطات المغربية، استعدادًا لوصول بعثة الفريق الأحمر غدًا الأربعاء، لمواجهة الوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سفير مصر: حدث مهم يساعد على توطيد علاقات البلدين

أضاف ياسر عثمان في تصريحات عبر قناة «النادي الأهلي»: «مباراة الأهلي والوداد حدث رياضي مهم يساعد على توطيد العلاقات الأخوية والمتينة بين مصر والمغرب، مباراة في كرة القدم ندعم من خلالها العلاقات مع أشقائنا بالمغرب، ولن تتخطى حاجز الملعب، وجرى الاتفاق مبكراً على آلية لاستقبال الجماهير المصرية عند وصولها يوم المباراة، بالاتفاق مع السلطات المغربية».

جماهير الأهلي 

سفير مصر لدى المغرب: جاهزون لاستقبال جماهير الأهلي

وأوضح: «لدينا آلية متكاملة لاستقبال الجماهير، منذ وصولهم للمطار، ثم للملعب، والعودة من جديد للمطار وبعدها لأرض الوطن، كما جرى الاتفاق مع السلطات المغربية التي قامت بتسهيلات كبيرة بحيث تحصل الشركات التي تقوم بتسفير الجماهير على التأشيرات بالمطار في المغرب».

بعثة الأهلي 

تجهيزات استقبال بعثة الأهلي

وأضاف: « بعثة الأهلي سوف تصل غداً الأربعاء، للمغرب، وجرى الانتهاء من كل الأمور الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، وهناك متابعة كاملة من قبل السفارة للبعثة من لحظة وصولها حتى عودتها للقاهرة».

واختتم السفير ياسر عثمان: «الاتحاد المغربي والسفارة المصرية كانا في استقبال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، للترتيب والاطمئنان على ملاعب التدريب وفندق الإقامة».