رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمزة الجمل: درسنا الزمالك جيدًا ولدينا روح عالية للفوز

04:59 ص | الجمعة 27 مايو 2022
حمزة الجمل: درسنا الزمالك جيدًا ولدينا روح عالية للفوز

الإسماعيلي

تحدث حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في اللقاء المرتقب بين الفريقين ضمن الجولة 21 من عمر منافسات الدوري المصري والمقرر لها غدًا السبت.

وأكد الجمل في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» أن مباراة الزمالك مباراة هامة لفريقه وهي لقاء قمة بين الإسماعيلي والفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنهم سيبذلوا جهدًا خلال المباراة فنيًا وبدنيًا.

وأوضح المدير الفني للدراويش أن الجهاز الفني عقب مباراة البنك الأهلي السابقة في الدوري وهم يدرسون الأسلوب الذي يعتمد عليهم الزمالك في مبارياته السابقة من أجل إغلاق مفاتيح اللعب الخاصة بهم.

وكشف الجمل أنه يريد استثمار الدوافع التي تتواجد لدى لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، موضحًا أن الجميع لديه التركيز في مباراة الزمالك من أجل الفوز بالمباراة.

وتحدث الجمل في ختام حديثه عن ملف الإصابات التي تطارد فريقه في الفترة الأحيرة والغيابات التي ستتواجد في مباراة الزمالك، قائلًا: قائلا: «لدينا بعض الإصابات مثل دونجا، وعصام الذي تعرض للطرد في مباراة البنك الأهلي ولدينا ثقة في باقي اللاعبين، ونُجهز كل اللاعبين».

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي في لقاء يقام في الساعة السادسة والنصف من مساء غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر منافسات الدوري المصري

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة الترتيب في الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أكثر، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بفارق هدف عن الجونة صاحب المركز الخامس عشر، آخر المراكز الناجية من الهبوط.