رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل قبول «كاس» طعن عبد الله السعيد في قضيته ضد الأهلي «مستندات»

04:52 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
تفاصيل قبول «كاس» طعن عبد الله السعيد في قضيته ضد الأهلي «مستندات»

عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز

كشف مصدر مسؤول داخل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، تفاصيل الخطاب المرسل من المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، بشأن قبول طعن عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ضد الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي من مركز التسوية بسداد اللاعب 2 مليون دولار.

قبول طعن عبد الله السعيد

وأضاف المصدر في تصريحات للوطن سبورت: «الحكم بقبول طعن عبد الله السعيد ليس نهائياً، ويوم 6 يونيو الجاري سيتم إصدار الحكم النهائي».

وأخطرت المحكمة الرياضية الدولية، مركز التسوية والتحكيم بقبول الطعن المقدم من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، ضد حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر بالتعويض لصالح النادي الأهلي بمبلغ 2 مليون دولار.

تفاصيل حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح عبدالله السعيد

وينشر «الوطن سبورت»، صورة ضوئية من الخطاب المرسل من المحكمة الرياضية الدولية، إلى مركز التسوية والتحكيم، كالتالي:

 

الخطاب المرسل من المحكمة الدولية إلى مركز التسوية

وحصل النادي الأهلي على حكم من مركز التسوية التحكيم باللجنة الأولمبية، بإلزام عبد الله السعيد، بدفع 2 مليون دولار كتعويض لصالح القلعة الحمراء، بعد انتقاله لصفوف بيراميدز، وعلى الفور لجأ اللاعب إلى الطعن على الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية، إلا أن النادي الأهلي طلب من مركز التحكيم باللجنة الأولمبية، مخاطبة المحكمة الرياضية الدولية بعدم قبول الطعن بداعي أن حكم المركز أصبح نهائيًا، وأنه لا يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الدولية.

عبد الله السعيد يعلن اعتزاله اللعب الدولي

وأعلن عبد الله السعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يوم 12 فبراير الماضي، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر قائلاً: «في البداية كنت أتمنى أننا نرجع بالكاس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل في البطولة، لكن قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله تشرفت بارتداء تي شيرت منتخب مصر، وتمثيل بلدي لسنين طويلة في كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول».

وأضاف: «أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اللي تشرفت بالعمل معاهم في كل المراحل، والنهارده أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول بعد كل هذه السنين اللي اتشرفت فيها بتمثيل بلدي مصر».

وأكمل عبد الله السعيد: «قرار كنت محضره من قبل البطولة وكنت أتمنى إننا نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي لكن الحمد لله على كل حال، وفي النهاية كل التوفيق لإخواتي اللاعبين والجهاز الفني الفترة المهمة الجاية، وإن شاء الله نتأهل لكأس العالم».