رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أسباب تطيح بـ«كهربا» خارج أسوار القلعة الحمراء

02:43 م | السبت 04 يونيو 2022
3 أسباب تطيح بـ«كهربا» خارج أسوار القلعة الحمراء

كهربا لاعب الأهلي

شهدت الأيام القليلة الماضية عودة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب خط الوسط الهجومي بالنادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء إعارته في صفوف هاتاي التركي، والتي استمرت 6 أشهر فقط، خاصة أن النادي التركي لم يفعل بند الشراء في عقد اللاعب مع النادي الأهلي.

ويترقب كهربا حسم مصيره من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، وذلك نظرًا لعدم حاجة موسيماني لخدمات اللاعب فنيا فضلا عن الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك، والتي تهدده بالإيقاف وعدم المشاركة في الموسم المقبل حال عدم سدادها خلال المهلة القانونية.

ويستعرض لكم «الوطن سبورت»، 3 أسباب تهدد استمرار كهربا في الأهلي وتطيح به خارج أسوار القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

كهربا ومؤمن زكريا في تدريبات الأهلي

موسيماني لا يرغب في استمرار كهربا في الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، موقفه النهائي بشأن كهربا، فبرغم تأكيدات كهربا أكثر من مرة في وسائل الإعلام عدم رغبته في الرحيل عن الأهلي إلا أن اللاعب خرج معارا للدوري التركي في يناير الماضي بناء على طلبات بيتسو موسيماني، الذي رفض استمرار اللاعب في صفوف الفريق نظرًا لاعتراضه على عدم المشاركة بشكل مستمر.

غرامة مالية تهدد كهربا بالإيقاف

وتأتي غرامة نادي الزمالك ضد كهربا، هي أبرز الأسباب التي تهدد استمرار كهربا داخل أسوار القلعة الحمراء، حيث أكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت» أن النادي لن يكون طرفا في قضية اللاعب ضد نادي الزمالك بحسب الاتفاق بين الطرفين خلال توقيع العقود.

وأعلنت المحكمة الرياضية «كاس» - في وقت سابق - تغريم كهربا، 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد على المبلغ اعتبارًا من عام 2019 لصالح نادي الزمالك.

موسيماني وكهربا في تدريبات الأهلي

دكة البدلاء تهدد مستقبل كهربا

ويأتي آخر الأسباب التي تهدد استمرار كهربا في صفوف الأهلي هو تجميده من قبل بيتسو موسيماني على دكة بدلاء الأهلي، الأمر الذي تسبب في تراجع مستوى اللاعب، بعدما كان أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري ضمن صفوف نادي الزمالك.