رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحميد بسيوني: هدفي التواجد في المربع الذهبي مع سموحة

01:40 م | الثلاثاء 07 يونيو 2022
عبدالحميد بسيوني: هدفي التواجد في المربع الذهبي مع سموحة

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الثاني والعشرين، بعد استئناف المسابقة.

بسيوني: فترة الإعداد فرصة لإعادة ترتيب الأوراق

وأكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن فترة إعداد الفريق «المصغرة» تسير بشكل جيد، مشيرا إلى أنها فرصة جيدة لترتيب الأوراق، والتعرف بشكل أكبر على اللاعبين، وإعادة تقييم الفترة الماضية.

وشدد «بسيوني» على أنه يشعر بارتياح كبير داخل نادي سموحة، لافتا إلى أن أي مدير فني هدفه في المقام الأول التواجد في منظومة رياضية مستقرة.

 

المربع الذهبي والعودة للكونفيدرالية

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن هدفه الخفاظ على التواجد بين فرق المربع الذهبي، وومن ثم المشاركة في الكونفيدرالية.

وأوضح: «سموحة يمتلك المقومات التي تؤهله لذلك، وهو ما نعمل من أجله خلال المرحلة المقبلة»، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعكف خلال الفترة الحالية على الوصول إلى أفضل شكل ممكن للفريق، قبل عودة مسابقة الدوري من التوقف.

ويخوض سموحة خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، مجموعة من المباريات الودية؛ للحفاظ على حساسية المباريات والفورمة الفنية للاعبين، قبل عودة المسابقة.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة.

من ناحية أخرى، أرجأت إدارة النادي البت في عروض شركات تسويق اللاعبين والوكلاء، بشأن بعض اللاعبين، تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحين تحديد الجهاز الفني احتياجات الفريق للموسم المقبل.