رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زكي عبدالفتاح: طارق العشري «كيروش» الكرة المصرية.. وبرادلي لم يتلق عرضا لتدريب الفراعنة

01:47 ص | الخميس 16 يونيو 2022
زكي عبدالفتاح: طارق العشري «كيروش» الكرة المصرية.. وبرادلي لم يتلق عرضا لتدريب الفراعنة

زكي عبدالفتاح

أكد زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن هناك بعض المدربين الذين تتشابه طريقة لعبهم مع كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة السابق.

وقال «زكي» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: «قبل التعاقد مع كيروش والجميع يعرف طريقة لعبه، ومش هنيجي نغيرها بعض كل السنوات التي قضاها في التدريب».

ولفت إلى أن «طارق العشري هو كيروش الكرة المصرية، فهو يدافع بشكل رائع أمام الفرق الكبيرة بالدوري، رغم أنه يقود فرق بأقل الإمكانيات».

زكي عبدالفتاح: رحلت عن لوس أنجلوس اعتراضا على صفقة كيليني

وكشف زكي عبد الفتاح، أنه رحل عن تدريب فريق لوس أنجلوس الأمريكي، اعتراضا على صفقة المدافع الدولي الإيطالي المخضرم، جورجيو كيليني، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي السابق.

عبدالفتاح: محمد صبحي يستحق المشاركة أساسيا مع منتخب مصر

وشدد «عبدالفتاح» على أن محمد صبحي يستحق المشاركة أساسيا مع المنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدرب حراس الفراعنة السابق، أنه كان لا بد من الدفع بمحمد صبحي في مباراة غينيا بتصفيات أمم أفريقيا، خلال اللقاء الذي جمع الجانبين، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في المواجهة التي انتهت بانتصار الفراعنة بهدف دون رد.

وعن حقيقة تلقي الأمريكي بوب برادلي، عرضا لتدريب منتخب مصر، خلفا لإيهاب جلال، رد قائلا:«برادلي لم يتلق أي عرض من مصر طوال الفترة الماضية».