رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق السعيد واللعب على حبال الأهلي والزمالك.. لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن

11:49 ص | الجمعة 17 يونيو 2022
طارق السعيد واللعب على حبال الأهلي والزمالك.. لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن

طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي

أثار طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق حالة من الجدل، بعد تصريحاته الأخيرة قبل القمة 124 المرتقبة المحدد لها الثامنة مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

طارق السعيد يدعم الأهلي قبل القمة 124 

طارق السعيد خرج في تصريحات تليفزيونية وأكد أنه يتمنى التوفيق للأهلي، ومديره الفني المؤقت سامي قمصان، في القمة 124، مشددا على أنه نادم على تصريحه السابق الذي قال فيه إنه نادم على اللعب بقميص النادي الأهلي والرحيل عن الزمالك في تلك الفترة. 

وتقدم«السعيد» في تصريحات تليفزيونية باعتذار إلى جمهور الأهلي على هذا التصريح، موضحًا أنه لعب بصفوف الفريق الأحمر بكامل إرادته، موجها كل التقدير والاحترام لجماهير النادي الأهلي، واللاعبين والأجهزة الفنية التي لعب معها.

طارق السعيد: «مش عارف قولت ندمت على انتقالي للأهلي إزاي»

طارق السعيد فشل في العمل داخل نادي الزمالك

ومن المفارقات أن تصريحات طارق السعيد، بدعم الأهلي قبل القمة 124، جاءت بعد فشل عودته للعمل داخل أروقة نادي الزمالك أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، حيث بدأت القصة منذ تعيين حسام حسن مديرا فنيا للزمالك في ولايته الأولى، ووقتها طلب تعيين طارق السعيد، ضمن أفراد جهازه المعاون إلا أن إدارة النادي الأبيض رفضت الأمر، بسبب الفترة التي قضاها الأخير داخل جدران الأهلي.

ومنذ عامين، عادت فكرة عودة طارق السعيد، للعمل داخل النادي الأبيض مرة أخرى، وأعلنت قناة الزمالك استضافة لاعب الفريق السابق في محاولة لإعادة علاقة الود بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، خاصة أنه صرح خلال اللقاء على الهواء مباشرة أنه نادم على اللعب بصفوف الأهلي ولو عاد به الزمن لن ينتقل لصفوف النادي الأحمر وأن تاريخه الذهبي تحقق مع القلعة البيضاء.

عبارات الندم، التي خرج بها طارق السعيد، لم تشفع له عند جماهير القلعة البيضاء، وانتهت فكرة عمله داخل النادي الأبيض.

طارق السعيد مع لاعبي الزمالك السابقين

وبعد فشل محاولات عودة طارق السعيد، للعمل في الزمالك مرتين، عاد اللاعب ليحاول كسب ود جماهير الأهلي مجددا، من خلال تصريحاته بأنه نادم على تصريحاته السابقة التي قال فيها إنه نادم على اللعب بقميص النادي الأهلي والرحيل عن الزمالك في تلك الفترة.

وبذلك يستمر طارق السعيد، في اللعب على حبال الأهلي والزمالك إلا أنه في النهاية على طريقة المثل الشعبي الشهير «لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن»، عقب فشل عودته للعمل داخل القلعة البيضاء وعدم تواجده داخل أي منصب إداري أو فني بالقلعة الحمراء منذ إعلان اعتزاله.