رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: أنهينا قضية ماريتيمو.. وبن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك

02:23 ص | الإثنين 20 يونيو 2022
أمير مرتضى: أنهينا قضية ماريتيمو.. وبن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن نجاح القلعة البيضاء في إنهاء قضية محمد إبراهيم الخاصة بالغرامة الموقعة على النادي الأبيض بسبب فريقه السابق ماريتيمو البرتغالي، كما تحدث عن ملف تجديد أشرف بن شرقي لاعب الفريق الحالي.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمر بتحويل المبلغ بالكامل لنادي ماريتيمو البرتغالي، حيث يبلغ مليون و250 ألف دولار وبالفعل تم تحويل المبلغ».

وتابع: «حتى الآن الزمالك لا يعاني من أي أزمة بخصوص القيد في الموسم الجديد، أو حتى الرخصة الخاصة به، وذلك بعد تسديد كافة الغرامات، وإنهاء كافة الملفات الخاصة بالقضايا المرفوعة على النادي».

أمير مرتضى: نقدر بن شرقي

واستكمل: «هدفنا أن يدخل الزمالك الموسم الجديد دون أن يعاني من أي آثار خاصة بقضايا مرفوعة عليه، خاصة أن هناك بعض القضايا المعلقة على النادي متعلقة بالثلاثي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق، وحمدي النقاز، بالإضافة إلى خالد بو طيب».

وزاد: «سواء قام بن شرقي بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة أم لا، نحن نقدر كثيرا الجهد الكبير والأداء القوي الذي يبذله مع الفريق حتى آخر لحظة سواء في التدريبات، أو كذلك المباريات، والأهم أنه لا يفتعل المشاكل مثل البعض».

وأردف: «ظهور بن شرقي القوي في التدريبات وراء تواجده المستمر في تشكيل الزمالك، وهذا الأمر يوضح لنا جليا أن اللاعب يحترم تعاقده مع الفريق حتى الآخر وقت».

أمير مرتضى: أشرف بن شرقي يرغب في الاحتراف بأوروبا

واستكمل: «لو قرر بن شرقي البقاء في مصر، لن يلعب سوى لنادي الزمالك فقط، لكن قد تكون لديه النية في اللعب في أوروبا، وفي النهاية نحن نقدره ونحترمه كثيرا».