رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال علام يطالب حازم إمام بسرعة حسم ملف مدرب المنتخب قبل مواجهة مالاوي

06:14 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022
جمال علام يطالب حازم إمام بسرعة حسم ملف مدرب المنتخب قبل مواجهة مالاوي

حازم إمام

طالب جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من حازم إمام عضو المجلس، ضرورة سرعة حسم ملف التعاقد مع خليفة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حتى يتمكن من معرفة كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب، قبل مواجهة منتخب مالاوي يوم 19 سبتمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم 

جمال علام يستفسر من حازم إمام عن مدرب المنتخب

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «جمال علام، تحدث مع حازم إمام، وطالبه بضرورة حسم ملف مدرب المنتخب الجديد سريعًا، خاصة أن منتخب مصر سيواجه مالاوي، يوم 19  سبتمبر المقبل، ويجب التعاقد مع المدرب سريعًا لمتابعة مباريات الدوري، للوقف على قائمة اللاعبين المحليين التي سيجري اخيارها لمواجهة مالاوي».

حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم 

جمال علام يطالب حازم إمام بسرعة حسم مدرب المنتخب

وأضاف المصدر: «جمال علام، أكد لـ حازم إمام، ضرورة التعاقد مع المدير الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المُقبلة، خاصة أنه سيحدث أزمة حال تأخر اختياره».

مشوار إيهاب جلال مع منتخب مصر

وكان منتخب مصر، فاز في الجولة الأولى على غينيا، بهدف نظيف، ثم خسر في الجولة الثانية من التصفيات أمام إثيوبيا، بثنائية نظيفة، ثم خسر من كوريا الجنوبية وديًا 4-1، وبسبب تلك النتائج جرت إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.