رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرفض سداد مستحقات اتحاد الكرة: «مش هندفع مليم واحد»

03:47 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
الزمالك يرفض سداد مستحقات اتحاد الكرة: «مش هندفع مليم واحد»

مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على تهديد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لنادي الزمالك، بعدم قيد لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب مديونيات وصلت إلى 78 مليون جنيه.

الزمالك يرفض سداد مستحقات اتحاد الكرة

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «اتحاد الكرة ملوش مليم واحد عندنا، وبعدين أنا مش مقتنع بمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والزمالك مقاطع رابطة الأندية».

وأضاف «منصور»: «اتحاد الكرة هو المديون لنادي الزمالك، وعلى الجميع أن يعلم أننا لن نصمت على أي شخص يتطاول على النادي، ومن الآخر اتحاد الكرة ملوش أي مليم عندنا».

الزمالك يخاطب الفيفا بشأن أزمة مستحقات ماريتمو

وبعيدا عن هذا، خاطب نادي الزمالك الاتحاد الدولي (الفيفا)، والمحكمة الرياضية (كاس)، وتقدم بمستندات التسوية التي وقع عليها نادي ماريتيمو البرتغالي، للحصول على براءة ذمة في قضية محمد إبراهيم بشكل نهائي.

وكان نادي الزمالك مهددا بالحرمان من القيد لفترة جديدة، حال عدم سداد مسؤولو القلعة البيضاء قيمة المليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي، بعد حصوله على حكم نهائي من الاتحاد الدولي «الفيفا»، في صفقة انتقال محمد إبراهيم لنادي مصر المقاصة.

وتسلم نادي ماريتيمو البرتغالي مبلغ مليون يورو من مسؤولي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره البنك الأهلي، باستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 45 نقطة، بينما البنك الأهلي في المركز السابع بـ30 نقطة.