رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل مشادة سامي قمصان وكريم فؤاد في مباراة الأهلي وغزل المحلة

11:44 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
تفاصيل مشادة سامي قمصان وكريم فؤاد في مباراة الأهلي وغزل المحلة

سامي قمصان مدرب الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، مشادة بين سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، وكريم فؤاد الظهير الأيمن للقلعة الحمراء.

انفعال سامي قمصان على كريم فؤاد

في الثواني الأخيرة من المباراة، أظهرت الكاميرات انفعال سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني لفريق الأهلي، على كريم فؤاد، الظهير الأيمن بسبب تباطؤ اللاعب في إخراج الكرة أمام حميد ماو لاعب زعيم الفلاحين، كادت أن تتسبب في خطورة على مرمى محمد الشناوي، حيث انفعل «قمصان» موجهًا اللوم للظهير الأيمن.

كريم فؤاد لاعب الأهلي

وعقب نهاية المباراة، قام سامي قمصان باحتواء اللاعب ودار نقاش بسيط بينهما، حيث وجه القائم بأعمال المدير الفني نصائح للاعب الشاب بضرورة التركيز في الثواني الأخيرة، واللعب بقوة حتى النهاية.

الأهلي يتخطى غزل المحلة في الوقت القاتل

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا قاتلا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تقدم أفشة للأهلي من ركلة جزاء ثم تعادل حميد ماو لغزل المحلة، وسجل هدف المارد الأحمر القاتل محمد شريف في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 44 في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف غزل المحلة عند لبنقطة 25 في المركز الثاني عشر من جدول الدوري المصري.