رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسرار جلسات رمضان صبحي وشريف إكرامي مع لاعبي بيراميدز للفوز على الأهلي

02:30 م | الجمعة 24 يونيو 2022
أسرار جلسات رمضان صبحي وشريف إكرامي مع لاعبي بيراميدز للفوز على الأهلي

رمضان صبحي وشريف إكرامي

يستعد الثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي، لاعبا فريق بيراميدز، لخوض مواجهة خاصة أمام النادي الأهلي، فريقهما السابق، في اللقاء المقرر بينهما مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2021-2022، والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق داخل معسكر بيراميدز، استعدادا لمواجهة المارد الأحمر، لكن ماذا فعل رمضان صبحي وشريف إكرامي في المعسكر مع زملائهم، من أجل الفوز على المارد الأحمر والإطاحة به من كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل الفريق السماوي في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، فإن هناك جلسات خاصة من رمضان وإكرامي، بالإضافة إلى عبد الله السعيد مع زملائهم في الفريق، لتحفيزهم على الإطاحة بالأهلي من ربع نهائي الكأس، لا سيما أنهم على دراية كبيرة بكافة الأمور داخل المارد الأحمر ولاعبيه، كونهم ارتدوا قميص القلعة الحمراء من قبل.

تعهد من لاعبي بيراميدز برد الاعتبار أمام الأهلي

وأشار المصدر إلى أن هناك تعهدًا من جانب لاعبي بيراميدز، وعلى رأسهم رمضان صبحي، شريف إكرامي، وعبد الله السعيد، للإطاحة بالأهلي من الكأس، على أمل الوصول للمباراة النهائية وخطف اللقب من الزمالك، فضلا عن رد اعتبارهم لهزيمة الدور الأول في الدوري بالخسارة بثلاثية نظيفة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز طاقم تحكيم روماني مكون من: استفان كوفاكس، حكم ساحة، ويعاونه الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين، مساعد أول، والروماني أرتين ميهاي أوفيديو، مساعد ثان، والحكم الرابع هو الروماني تشيفوليت أندريه فلورين، ويقود تقنية حكم الفيديو المجري بوغنار تاماس، ويساعده المجري بيرك بالاز.