رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام أشرف يرحل عن الزمالك نهاية الموسم

04:53 م | الجمعة 24 يونيو 2022
حسام أشرف يرحل عن الزمالك نهاية الموسم

حسام أشرف

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل ابتعاده عن المشاركة، إذ غاب اللاعب عن الظهور مع الفريق الأول منذ الموسم الماضي، تحت القيادة الفنية لعدد من المدربين سواء الفرنسي باتريس كارتيرون أو الثنائي البرتغالي جيمي باتشيكو وجوسفالدو فيريرا.

سموحة يطلب ضم حسام أشرف من الزمالك

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تلقي الإدارة عرضا من نادي سموحة لضم حسام أشرف عقب نهاية الموسم الجاري.

وطلب النادي السكندري ضم مهاجم الزمالك سواء في صفقة انتقال نهائي أو على سبيل الإعارة، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال المصدر إن إدارة الزمالك وافقت على رحيل حسام أشرف بنهاية الموسم، على أن يحسم خلال الفترة المُقبلة، ما إن كان سيرحل نهائيا أم على سبيل الإعارة.

حسام أشرف يحتفل بهدف بقميص الزمالك

حسام أشرف يتسبب في إيقاف القيد في الزمالك

تسبب حسام أشرف مهاجم فريق الزمالك من إصدار قرار ضد ناديه بمنعه من القيد لمدة فترتين متتاليتين بسبب الخطأ في اجراءات التعاقد معه في الموسم الماضي.

وقع حسام أشرف على عقد لإحدى الأكاديميات الكاميرونية لتسويقه بالدوريات الأوروبية، قبل أن يوقع عقد لاعب محترف مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وتقدمت الأكاديمية الكاميرونية بشكوى ضد حسام أشرف والزمالك ليتم معاقبة اللاعب بالإيقاف وتغريمه ماليا، فيما صدر قرار من الاتحاد الدولي "الفيفا" بحرمان الزمالك من القيد لفترتين يونيو الماضي.

وقضى الزمالك فترة العقوبة كاملة حيث لم يُكمل النادي تعاقداته بداية الموسم الجاري وخلال يناير الماضي.