رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بسيوني» يركز على تنظيم الشكل الدفاعي وتنوع الهجمات قبل مواجهة الأهلي

05:17 م | الأحد 26 يونيو 2022
«بسيوني» يركز على تنظيم الشكل الدفاعي وتنوع الهجمات قبل مواجهة الأهلي

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره الأهلي، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

واستقر عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، على الدخول باللاعبين في معسكر مغلق، بعد غد الثلاثاء، للحفاظ على تركيزهم، قبل مواجهة المارد الأحمر.

كان سموحة استعد لمواجهة الأهلي بخوض تجربة ودية أمام فريق كفر الشيخ، في المباراة التي انتهت بفوز الموج الأزرق برباعية.

وعقد عبدالحميد بسيوني جلسات يومية مكثفة مع اللاعبين من جهة، والجهاز المعاون من ناحية أخرى، من أجل تحفيظ اللاعبين استراتيجية الجهاز الفني لهذه المواجهة الهامة.

 

وشدد عبدالحميد بسيوني على أهمية وصعوبة المباراة أمام النادي الأهلي، في ظل الرغبة المتبادلة لحصد نقاط المباراة من جانب الفريقين.

تنظيم الشكل الدفاعي وتنوع الهجمات

وحرص «بسيوني» خلال المحاضرات الفنية، على التركيز على تنظيم الشكل الدفاعي للفريق، من خلال التمركز والتعامل مع الكرات الطويلة والعرضية من جانب لاعبي النادي الأهلي.

كما ركز المدير الفني، على ضرورة تنويع الهجمات ومصادرها، لخلق حالة من الارتباك في دفاعات النادي الأهلي ولاعبيه، مشددا على أهمية إنهاء الهجمات المرتدة بسرعة كبيرة، في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع للاعبي النادي الأهلي.

سموحة يفقتد جهود «نبيل وأوجولا»

ويفقتد سموحة جهود الثنائي رجب نبيل، قلب الدفاع، وصديق أوجولا، مهاجم الفريق، ووضع عبدالحميد بسيوني عدة بدائل لمواجهة النقص العددي في صفوف الفريق.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة.