رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: رحيل بن شرقي هيفرق كتير مع الزمالك.. والوضع أصبح صعبا

08:46 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022
حازم إمام: رحيل بن شرقي هيفرق كتير مع الزمالك.. والوضع أصبح صعبا

حازم إمام

علق حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي، على اقتراب رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، عن القلعة البيضاء ورفضه تجديد تعاقده، وفقا لتصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

حازم إمام: فيريرا في موقف صعب بسبب «بن شرقي»

وقال «إمام» خلال تحليله لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، عبر قناة أون تايم سبورت: «الموضوع هيكون على فيريرا صعب جدا، طارق حامد مش موجود، وشوية إصابات وشوية بن شرقي يُقال الله أعلم هيكمل مباراتين أو 3، لكن فيريرا بيحل أوقات وأوقات بيعمل تغييرات خطأ، لكنه بيحاول مع عدم وجود القماشة الكبيرة».

وأضاف قائد الأبيض السابق: «بن شرقي أكيد هيفرق مع نادي الزمالك، والأمر بيتصعب جدا، بتحاول تشوف حلول، لكن فيريرا لا يخاف وبيشتغل على أدوات وبيحاول يجد حلول دائما».

بن شرقي للصحفيين: مباراة سيراميكا لن تكون الأخيرة لي

وكان أشرف بن شرقي، أكد للصحفيين عقب نهاية مباراة الزمالك وسيراميكا، أن تلك المواجهة لن تكون الأخيرة له، في إشارة إلى أنه مستمر لعدد من اللقاءات.

كما أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مباراة سيراميكا لن تكون الأخيرة لبن شرقي، ولن يرحل عن الفريق بنهاية الشهر الجاري، كما يردد البعض.

ويعتبر بن شرقي أحد الركائز الهامة بالقلعة البيضاء، ورحيله سيؤثر بالطبع على نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.