رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام غالي: ريكاردو سواريز مدرب طموح.. وننتظر دعم جمهور الأهلي لتجربته

02:28 م | الجمعة 01 يوليو 2022
حسام غالي: ريكاردو سواريز مدرب طموح.. وننتظر دعم جمهور الأهلي لتجربته

حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، لقيادة الفريق الأحمر، خلفاً للمدرب السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكداً أنه لم يكن هناك اختلاف على المقابل المادي، لأن المدرب البرتغالي يمتلك الطموح لقيادة القلعة الحمراء للبطولات والإنجازات.

وقال حسام غالي في المؤتمر الصحفي، الخاص بتقديم ريكاردو سواريز لوسائل الإعلام: «الكابتن محمود الخطيب قرر تشكيل لجنة ثلاثية تكونت مني أنا ولجنة التخطيط وأمير توفيق لاختيار المدير الفني الجديد، جالنا أكثر من سي في لمدربين من كل دول العالم، استقرينا على 4 مدربين، كان ريكاردو من بينهم».

حسام غالي: لدينا ثقة كبيرة بـ ريكاردو سواريز

وتابع: «وضعنا بعض المعايير لاختيار المدير الفني الجديد، كلها كانت موجودة في ريكاردو، أمير أول من تواصل معه، ثم توالت الاجتماعات عبر الزوم، ريكاردو لم يتعبنا في الأمور المالية وكان لديه رغبة كبيرة في العمل بالنادي الأهلي، وكان مرن جدا في التعاقد».

وأتم: «الجلسة الأخيرة للتفاوض مع ريكاردو سواريز، شهدت حضور ياسين منصور، لدينا ثقة كبيرة بالمدرب الجديد وداعمين له، ونتمنى أن يكون الجمهور داعم هو كمان، ريكاردو لديه طموح كبير لتحقيق الإنجازات والبطولات، وهو يعرف قيمة وحجم جمهور النادي الأهلي، وأتمنى للجهاز الفني التوفيق في المرحلة المقبلة».