رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن مدة عقد ريكاردو سواريز وموعد قيادته للفريق

02:54 م | الجمعة 01 يوليو 2022
الأهلي يعلن مدة عقد ريكاردو سواريز وموعد قيادته للفريق

ريكاردو سواريز

أعلن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل تعاقد ناديه مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

عقد مجلس إدارة الأهلي مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة بمقر القلعة الحمراء، لتقديم البرتغالي ريكاردو سواريز مديرا فنيا للفريق خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

سواريز يقود الأهلي موسمين ونصف

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن مدة وتفاصيل عقد البرتغالي ريكاردو سواريز مع القلعة الحمراء وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة بمقر النادي.

قال حسام غالي في المؤتمر الصحفي إن تعاقد النادي الأهلي مع ريكاردو سواريز لمدة موسمين ونصف الموسم، على أن يبدأ مشواره سريعا مع القلعة الحمراء بداية من مباراة غد السبت.

وشدد حسام غالي على أن البرتغالي سواريز سيقود الأهل غدا السبت أمام بتروجت في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، وذلك بعد زيارته لمران فريقه أمس الخميس.

ويلتقي الأهلي بمنافسه بتروجت في التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، على أن يلتقي الفائز بنادي الزمالك في نهائي الكأس 21 يوليو الجاري.

حسام غالي من المؤتمر الصحفي للأهلي

كان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر، تكليف سامي قمصان المدرب العام بتولي منصب المدير الفني المؤقت بالقلعة الحمراء بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

6 مباريات لسامي قمصان في تدريب الأهلي

وتولى سامي قمصان القيادة الفنية للأهلي في 6 مباريات ما بين بطولة الدوري وكأس مصر، حيث جاءت على الترتيب أمام المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر عن الموسم الجاري، وبيراميدز في بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي، وإيسترن كومباني والزمالك وغزل المحلة وسموحة بمسابقة الدوري.

وفاز سامي قمصان على المصري بالسلوم وبيراميدز وإيسترن كومباني وغزل المحلة، فيما تعادل أمام الزمالك وخسر أمام سموحة في آخر مباريات الفريق.